وزير التعليم: ضم أندية الحي لـ«جودة الحياة» مرحلة جديدة للعطاء

وزير التعليم: ضم أندية الحي لـ«جودة الحياة» مرحلة جديدة للعطاء

التعليم السعودي – متابعات : أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، أن الموافقة الكريمة على إقرار برنامج أندية الحي ضمن برنامج جودة الحياة 2020 التابع لرؤية المملكة 2030، تأكيد على الاهتمام بالخدمات في المدارس التي تنفذ أندية الحي.
وأوضح عقب تدشينه أمس (الأربعاء) انطلاقة العمل في 480 نادي حي جديدا في كافة المناطق والمحافظات، وتكريم المميزة منها، أنها تجربة رائدة انطلقت منذ سنوات عدة، وقال «نتوسع الآن بعد إقرارها في جودة الحياة، لتقدم ما يخدم الأبناء والبنات لقضاء أوقات مفيدة وتقديم الأنشطة التي تلائم احتياجاتهم».
وبين أنه يجب إبراز الأنشطة إعلاميا وتسويق المشروع، لتتم الاستفادة منه بشكل أفضل.
من جانبه، بين مدير عام قطاع الأنشطة الطلابية والمجتمع في شركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد القحطاني، أن العمل مستمر لافتتاح 1000 ناد من جملة 2000 ناد مستهدفة على مستوى المناطق.
وفاز بجوائز التميز كل من نادي مدرسة عمار بن ياسر في الطائف، نادي مدرسة المتوسطة 8 في الجبيل (بنات)، نادي مدرسة عبدالله بن مسعود ببيشة (بنين)، نادي المتوسطة 7 في نجران (بنات)، نادي متوسطة النماص (بنين)، نادي المتوسطة 8 (بنات)، نادي ثانوية هوازن في الطائف (بنين) نادي المتوسطة 41 في جدة (بنات) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)