وزير التعليم: «فطن» لامس هموم الميدان التربوي.. وواجه التحديات

وزير التعليم: «فطن» لامس هموم الميدان التربوي.. وواجه التحديات

التعليم السعودي : أكد وزير التعليم نائب رئيس مجلس أمناء «فطن» الدكتور أحمد العيسى، أنه على الرغم من العمر القصير لبرنامج «فطن» والذي انطلق في محرم العام الماضي، إلا أنه لامس هموم الميدان التربوي من خلال الوصول للشباب في أماكن تواجدهم سعيا في مساعدتهم لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بهم من كل اتجاه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء برنامج «فطن»، الذي صادق على إقرار الإطار التنظيمي وميزانية وكود خاص ضمن ميزانية وزارة التعليم، وإقرار توفير الرعايات من القطاع الخاص لمبادرات البرنامج وتشكيل الأمانة العامة للمجلس وفقا لما ورد في الإطار التنظيمي، وتنظيم المبادرات الموجهة للطلاب والطالبات لوقايتهم من الانحرافات السلوكية والفكرية.

كما ناقش المجلس خلال اجتماعه الأول في مقرّ وزارة التعليم برئاسة العيسى، وممثل وزارة الداخلية مستشار ولي العهد وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي، عددا من المبادرات في المجالات التي يسعى إليها «فطن» بالشراكة مع الجهات الأعضاء في التدريب والتثقيف والشراكة المجتمعية والاستشارات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)