وزير التعليم لقادة المدارس: لا تغلقوا مخارج الطوارئ

وزير التعليم لقادة المدارس: لا تغلقوا مخارج الطوارئ

التعليم السعودي : منع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، قائدي وقائدات المدارس، من إغلاق مخارج الطوارئ، وتركها مفتوحة طيلة اليوم الدراسي، والتأكد من سلامتها، متوعدا من يخالف ذلك بتحمل المسؤولية القانونية في حال وقوع مكروه لا سمح الله.

وأوضح في تعميم (اطلعت عليه «عكاظ») وزع على جميع إدارات التعليم، أن ذلك يأتي حرصا على سلامة الطلاب والطالبات وتحقيقا لبيئة آمنة لهم بما يحفظ سلامتهم داخل المبنى المدرسي، وتأكيدا للتعليمات السابقة الخاصة بالسلامة، واستثمارا للجولات الميدانية التي يقوم بها المشرفون التربويون والمشرفات التربويات لمتابعة بدء الفصل الدراسي الثاني من هذا العام.

وشدد التأكيد على جميع المشرفين والمشرفات بالتعاون مع إدارة الأمن والسلامة المدرسية خلال الجولات، إضافة إلى الاهتمام بتدريب الطلاب والطالبات على خطط الإخلاء بصفة دورية، وحث قادة المدارس على تعبئة استمارة السلامة في برنامج نور وتحديثها دوريا بعد أي تغيير وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)