وزير التعليم: نسعى لحماية الطلاب والمعلمين من الأفكار الهدَّامة

وزير التعليم: نسعى لحماية الطلاب والمعلمين من الأفكار الهدَّامة

التعليم السعودي : أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، أن الوزارة ستبذل المزيد لكل ما فيه رفعة وتميز الطلاب والمعلمين وحمايتهم من الأفكار الهدامة والانحرافات الضارة من خلال برامج ثرية وأنشطة متنوعة جاذبة تعزز لديهم العقيدة الإسلامية السليمة وتعمق في نفوسهم الانتماء الصادق المحب للقيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال رعايته والرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبدالرحمن السديس، الحفل الختامي للتصفيات النهائية لمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما، الذي نظمته إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة للمرة الأولى في تاريخ المسابقة بجوار الكعبة المشرفة.

فيما قال الدكتور السديس إن شباب المملكة يُعنون بالكتاب والسنة ويتربون عليهما ويتدبرون نصوصهما ويربطونها بواقعهم الذي يعيشونه، ويتحلون بمنهج الوسطية والاعتدال الذي ميّز الله به هذه الأمة. من جهة ثانية، أضافت رئاسة شؤون الحرمين اللغة الفارسية لترجمة خطب المسجد الحرام والمسجد النبوي، لتنضم إلى سابقاتها من اللغات (الإنجليزية، الفرنسية، الأوردية، الإندونيسية، التركية، والهوسا)، ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الفورية للخطب من الحرمين الشريفين.

على صعيد آخر، افتتح مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أمس (الأربعاء) الندوة العلمية التي نظمتها كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالتعاون مع رئاسة شؤون الحرمين بعنوان (المسجد الحرام فضائله وأحكامه وآدابه)، بحضور الدكتور عبدالرحمن السديس وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)