وزير التعليم يؤكد على ضرورة تنفيذ ما ورد في الدليل العلمي والتنفيذي ل«فطن»

وزير التعليم يؤكد على ضرورة تنفيذ ما ورد في الدليل العلمي والتنفيذي ل«فطن»

التعليم السعودي : وجه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، جميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، بتنفيذ ما ورد في الدليل العلمي والدليل التنفيذي للبرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات (فطن)، بما يكفل تنفيذ المحاضرات والندوات والفعاليات الخاصة بالفكر والسلوك ضمن خطة شاملة وموحدة تعتمد من قبل البرنامج في إدارات التعليم.
وأكد العيسى في تعميم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم في المملكة، مرجعية برنامج «فطن» لكل ما يتعلق بالوقاية من المهددات (الأمنية، الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية، الدينية، الفكرية)، وذلك تحقيقا لمصلحة العمل وتجويده.
وأوضح وزير التعليم أنه في حال تنظيم ملتقيات وفعاليات متعددة المناشط يتم الرفع لإدارة البرنامج بالوزارة بخطة واضحة للفصل الدراسي الحالي ومن ثم إعداد خطة سنوية للعام الدراسي القادم متضمنة جميع العمليات والشخصيات المشاركة للاعتماد قبل التنفيذ. مشيرا إلى أن الوزارة لن تسمح بأي تجاوزات لما ورد في التعميم بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)