وزير التعليم يبحث مع نظيره العراقي سبل تعزيز التعاون

وزير التعليم يبحث مع نظيره العراقي سبل تعزيز التعاون

مدونة التعليم السعودي – متابعات : التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ على هامش المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، اليوم، معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية العراق د.نبيل كاظم عبدالصاحب، يرافقه وفد من وزارة التربية العراقية ورؤساء جامعة بغداد، وجامعة المستنصرية، وجامعة البصرة، وجامعة الكوفة، وجامعة بابل.
وبحث معالي الوزير آل الشيخ مع نظيره العراقي والوفد المرافق له، سبل التعاون في مختلف المجالات التعليمية تحت مظلة مجلس التنسيق السعودي- العراقي؛ بما يعزز التنمية في البلدين الشقيقين.
وأكد الجانبان، على ضرورة استمرار اللقاءات الثنائية بين الوزارتين من خلال لجنة التعليم والشباب والرياضة بالمجلس، لتبادل الخبرات والتجارب، بما يدفع بالعملية التعليمية في البلدين إلى الأمام.
كما قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية العراق د.نبيل كاظم عبدالصاحب بزيارة إلى أجنحة عدد من الجامعات السعودية في المعرض والالتقاء بقياداتها لتعزيز سبل التعاون في المجالات العلمية والبحثية بين جامعات البلدين الشقيقين وفقاً لوزارة التعليم.​ ​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)