وزير التعليم يثني على جهود الكشافة في خدمة زوار المسجد النبوي

وزير التعليم يثني على جهود الكشافة في خدمة زوار المسجد النبوي

التعليم السعودي : وقف معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء يوم على الجهود التطوعية النبيلة المقدمة من الكشافة والجوالة لخدمة المعتمرين وزوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة ، والتقى بأفراد كشافة مراكز الخدمة الرمضانية والجوالة المشاركين في البرنامج الكشفي الرمضاني لخدمة الزوار والمعتمرين الذي تنفذه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية.
وأبدى معاليه إعجابه بتلك الجهود ، مثنياً على الدور المهم للكشافة والجوالة باعتبار أن مثل هذه البرامج تعود الأبناء على البذل والعطاء والتطوع في عمل الخير ، لافتاً النظر إلى أن رسالة الكشافة وأهدافها تحث على العمل والعطاء وخدمة الآخرين، وتنقل الصورة المثلى لشباب هذا الوطن من خلال منظومة الخدمات التطوعية الجليلة المقدمة للمعتمرين والزور.
من جهته أوضح مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة المشرف العام على مراكز الخدمة الكشفية الرمضانية ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، أن المراكز تهدف إلى تعزيز العديد من القيم يأتي في مقدمتها تأصيل حب الوطن والانتماء إليه والظهور بالمظهر المشرف أمام ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي , إضافة إلى إبراز الدور التربوي للكشافة من خلال خدمة المجتمع والتفاعل مع البيئة المحيطة و تنمية روح العمل التطوعي لدى الكشافين.
يذكر أن مراكز الخدمة الرمضانية الكشفية بالمدينة المنورة تقدم خدماتها التطوعية لزوار المسجد النبوي خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وتستمر حتى نهايته وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)