وزير التعليم يدشن مسابقة تدبر للقرآن والسنة

وزير التعليم يدشن مسابقة تدبر للقرآن والسنة

التعليم السعودي : دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أمس مسابقة وزارة التعليم «تدبُر» للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما في عامها الـ40 بنين وبنات، المُقامة في فندق ميلينيوم بمكة المكرمة.

شرف المكان والزمان

أكد الدكتور العيسى، أن هذه المسابقة اجتمع فيها شرف المكان مكة المكرمة والزمان شهر رمضان، موضحا أن المسابقة تناولت أشرف العلوم كلام الله ورسوله، منوها بما توليه القيادة الرشيدة من عناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية علما وتعلما منذ بداية تأسيس هذه الدولة الفتية التي تتخذ من القرآن والسنة دستورا لها، مشيرا إلى أن وزارة التعليم تتشرف بتبنيها هذه المسابقة من المدرسة إلى إدارات التعليم بالمملكة، مؤكدا أهمية المساهمة في تطوير المشاركات والمناشط والقيم التي يُرى أثرها على الأبناء والبنات وتهتم بالنشأ حتى يكونوا لبنة صالحة بفكر مستوي معتدل تسير في بناء وطنها وحماية دولتها.

تحقيق رؤية 2030

أوضح مدير عام الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بالوزارة (بنين) نبيل البدير، أن المسابقة شملت القرآن الكريم والسنة النبوية والبحوث في مجال المسؤولية والأمن الفكري الذي يحقق رؤية المملكة 2030 التي تُعنى بالقرآن والسنة والعمق التاريخي والديني.

124 متسابقا

يذكر أن عدد المتسابقين من البنين 124 منهم 18 معلما و106 طلاب، وعدد المشرفين المرافقين 37 مشرفا، وأولياء الأمور 10، وعدد اللجان التنظيمية لمسابقة البنين 43 لجنة، و54 محكما وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)