وزير التعليم يدشن معرض صحة الرياض للتوعية بفيروس كورونا

وزير التعليم يدشن معرض صحة الرياض للتوعية بفيروس كورونا

التعليم السعودي : – وات – افتتح معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل صباح اليوم الأحد المعرض التوعوي الذي تنظمه صحة الرياض بالتعاون مع إدارة الصحة المدرسية بوزارة التعليم ، ضمن حملة مكافحة فيروس ” كورونا ” المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، وذلك من خلال تدشينه معالي وزير التعليم للمبنى النموذجي الجديد لإبتدائية خالد بن زيد بحي القادسية بمدينة الرياض، بحضور معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الأستاذ حمد الضويلع.

واستمع معالي وزير التعليم لشرح موجز من الدكتور عدنان العبدالكريم مدير عام صحة الرياض عن الحملة التوعوية التي تنظمها المديرية للتوعية في سبيل مكافحة فيروس كورونا والتي تستهدف كافة فئات مجتمع الرياض بما في ذلك طلاب وطالبات المدارس، وذلك من خلال برنامج توعوي خاص بدأ تنفيذه مع أول أيام العام الدراسي الجديد.

وزار معالي الدكتور الدخيل عقب افتتاح المعرض التوعوي لمكافحة فيروس كورونا، ركن إدارة الصحة المدرسية بالمعرض، وأطلع على نماذج من جهودها في توعية طلاب المدارس لإتباع الطرق الوقائية لمكافحة عدوى ” كورونا ” وغيره من الأمراض المعدية.

وأعرب معالي وزير التعليم في ختام الحفل عن سعادته بالشراكة الوطيدة والأهداف المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة. مبدياً شكره واعتزازه بجهود العاملين في القطاع الصحي، وما يقومون به من دور توعوي ضد فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية والأمراض المعدية الأخرى.

فيما أكد معالي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد الضويلع حرص الوزارة على تقديم كل ما يمكن من رعاية صحية ووقائية لطلاب وطالبات المدارس ولاسيما في مجال مكافحة العدوى بالأمراض الوبائية والمعدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)