وزير التعليم يدشن «منصة شمس» ويطلق جائزة التميز

وزير التعليم يدشن «منصة شمس» ويطلق جائزة التميز

التعليم السعودي – متابعات : يدشن وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، أحمد العيسى، في الخامس من مارس القادم، شبكة الموارد السعودية (شمس) إحدى مبادرات البرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح.

وسيكرم العيسى الفائزين والفائزات بجوائز الإصدار الرابع لجائزة التميز في التعليم الإلكتروني من المؤسسات والجهات الحكومية والأفراد، إضافة إلى إطلاق الإصدار الخامس من الجائزة، وذلك في الحفلة التي ينظمها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بمقر الوزارة بحضور عدد من مديري الجامعات ومديري التعليم.

وأشار مدير عام المركز الوطني الدكتور عبدالله المقرن إلى أن جائزة التميز في التعليم الإلكتروني في نسختها الحالية مخصصة للبرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح، الذي يشرف عليه المركز، وأثمرت مشاركة المؤسسات التعليمية من جامعات وإدارات التعليم فيه عن توفير أكثر من 80 ألف مورد تعليمي متاح حالياً على شبكة الموارد السعودية «شمس shms.sa»، وذلك وفق التقارير التي تصدر بشكل دوري عن البرنامج وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)