وزير التعليم يزور جامعة بوستن ويلتقي رئيسها لتعزيز فرص التعاون في المجالات التعليمية والعلمية

وزير التعليم يزور جامعة بوستن ويلتقي رئيسها لتعزيز فرص التعاون في المجالات التعليمية والعلمية

مدونة التعليم السعودي – واس : زار معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم جامعة بوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، والتقى رئيس الجامعة الدكتور روبرت براون، ضمن جولة معاليه في الجامعات ومراكز الأبحاث الأمريكية.
وناقش اللقاء إمكانية زيادة أعداد الطلبة السعوديين المبتعثين المقبولين للدراسة في الجامعة، وتقديم التسهيلات الممكنة لهم، وكذلك التعرّف على أهم المراكز البحثية بالجامعة والشراكة معها.
وتناول اللقاء الحديث عن فرص الاستثمار التعليمي في المملكة، وإمكانية افتتاح فرع لجامعة بوستن في المملكة، وعقد الشراكات مع الجامعات السعودية.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون القائم بين المملكة وأمريكا في المجالات التعليمية والعلمية، ودعم أوجه التعاون في مجال الابتعاث، إلى جانب استعراض تجربة المملكة في مجال التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد خلال الجائحة، وتطوير المناهج التعليمية، إضافةً إلى تقدم الجامعات السعودية في التصنيفات الدولية، وتقدم المملكة في مجال الأبحاث والنشر العلمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)