وزير التعليم يزور جناح الجامعة الإسلامية المشارك بمؤتمر التعليم العالي الدولي

وزير التعليم يزور جناح الجامعة الإسلامية المشارك بمؤتمر التعليم العالي الدولي

التعليم السعودي : زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى اليوم , جناح الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المشارك في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة بالرياض تحت عنوان (الجامعات السعودية ورؤية 2030 .. المعرفة وقود المستقبل) الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 15 إلى 18 رجب 1438هـ.
واستمع معالي وزير التعليم إلى شرح على محتويات الجناح المتضمنة نبذة تعريفية عن الجامعة منذ إنشائها وحتى الآن وعدد الخريجين من مختلف دول العالم، مستعرضا أهدافها ورسالتها المشتملة على نشر العلوم الشرعية والمعرفية بوسطية واعتدال، مبدياً إعجابه بما شاهده.
كما التقى معالي وزير التعليم بعدد من طلاب الجامعة المشاركين في المعرض, مشيدا بالجهود التي تقدمها الجامعة لخدمة نشر الإسلام في أقطار العالم.
يذكر أن الجامعة تشارك في المعرض بجناح يهدف إلى التعريف بها وبرامجها التعليمة والبحثية وبرامج خدمة المجتمع, إضافة إلى التواصل مع الجهات العالمية المشاركة لعقد شراكات واتفاقيات وعقود خدمات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)