وزير التعليم يزور جناح جامعة الإمام المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

وزير التعليم يزور جناح جامعة الإمام المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

التعليم السعودي : زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى, جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك في فعاليات “المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي”.
جاء ذلك بعد افتتاح معاليه فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة تحت عنوان (الجامعات السعودية ورؤية 2030 .. المعرفة وقود المستقبل) والذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 15 إلى 18 رجب 1438هـ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
من جانبه، أوضح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات والمشرف على مشاركة الجامعة في المعرض والمؤتمر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير, أن الجامعة تشارك في هذا المعرض و المؤتمر من خلال منصة المعرض الذي يضم التعريف بالجامعة وبرامجها التعليمة والبحثية وبرامج خدمة المجتمع, إضافة إلى التواصل مع الجهات العالمية المشاركة لعقد شراكات واتفاقيات وعقود خدمات, مشيراً إلى أن الجامعة تعتزم إقامة ورشة عمل مصاحبة للمؤتمر تحت عنوان (رؤية المملكة 2030 تجربة جامعة الإمام في تحقيق الرؤية أنموذجاً) وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)