وزير التعليم يزور عدداً من مدارس التعليم العام في محافظة الأحساء

وزير التعليم يزور عدداً من مدارس التعليم العام في محافظة الأحساء

مدونة التعليم السعودي – واس : قام معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم، خلال زيارته لمحافظة الأحساء بزيارة عدد من المدارس والروضات، حيث وقف على بعض المشاريع التعليمية التي تمت معالجتها والانتهاء منها هذا العام، ومنها مدرسة أجنادين الثانوية، وشاهد عرضاً للمشاريع التعليمية المسندة، والجاري استكمال تنفيذها.
وشملت زيارة معاليه مبنى روضة “السعادة”، اطلع خلالها على المبادرات التعليمية لرياض الأطفال، والتي تضمنت مهارة القراءة الجهرية، والعادات السبع، كما اطلع الوزير على بعض الممارسات والتجارب التعليمية في مدرسة “الحسن بن علي” الابتدائية، والمتمثلة في ( الفهم القرائي، والتعليم الرقمي، والرياضيات حياتنا، وأداة قياس التقدم القرائي في اللغة الإنجليزية) التي تسهم في تجويد نواتج التعلّم.
وأشاد معاليه بما شاهده من مبادرات وممارسات تعليمية، يقوم بها الكادر التعليمي، التي من شأنها الارتقاء بالعملية التعليمية في تلك المدارس، وتعزّز من نواتج التعلّم، كما قدم شكره للمعلمين والمعلمات، وكافة منسوبي التعليم على تأدية رسالتهم السامية بكل إخلاص وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)