وزير التعليم يزور مركز المعلومات الوطني ويستمع إلى شرح عن أهدافه الإستراتيجية

وزير التعليم يزور مركز المعلومات الوطني ويستمع إلى شرح عن أهدافه الإستراتيجية

التعليم السعودي : قام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى يرافقه عددٌ من مسؤولي الوزارة أمس الثلاثاء ، بزيارة لمركز المعلومات الوطني.
وكان في استقبال معاليه مدير عام مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق الشدي ومسؤولي المركز وعددٌ من طلاب ثانوية السليمانية .
وفي بداية اللقاء رحب مدير عام مركز المعلومات الوطني بمعالي وزير التعليم ومرافقيه مستعرضاُ مع معاليه والحضور شرحاً تعريفياً عن المركز ورؤيته الطموحة نحو تحقيق التميز في تقديم خدمات ذكية، مستدامة، وآمنة، ودوره الرائد في إتاحة حلول وخدمات تقنية ريادية لوزارة الداخلية والجهات الحكومية لحماية أمن الوطن وتسهيل تقديم خدمات ذكية للمواطنين والمقيمين والزائرين، إَضافة إلى إطلاع معاليه على أهم أهداف المركز الاستراتيجية التي يسعى من خلالها إلى إدارة المخاطر وتعزيز الأمن الوطني ورفع مستوى التنسيق الإلكتروني بين قطاعات وزارة الداخلية وإمارات المناطق وتعزيز الوعي بالخدمات التي يقدمها المركز على مستوى المملكة.
واطلع معالي وزير التعليم ومرافقيه خلال الزيارة على مركز الطباعة المركزية للوثائق الشخصية، والمنصة الإلكترونية لبوابة(أبشر) وخدمة تتبع المركبات الأمنية وتوجيهها إلى مواقع البلاغات، والمرصد الوطني للمعلومات الذي يقدم معلومات إحصائية متعددة ونظماً آلية لحماية البيانات والمعلومات، ومركز البيانات ومركز العمليات الإلكترونية.
وأبدى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى من جانبه ، سعادته البالغة في زيارته لمركز المعلومات الوطني واتاحة الفرصة له ولزملائه منسوبي الوزارة في الاطلاع على امكانات المركز التقنية التي يحق لنا أن نفخر بها في المملكة منوهاً معاليه في الوقت نفسه بالقدرات التقنية العالية للمركز وتقنياته الحديثة وشبكاته وكوادره الوطنية التي تدير هذا الصرح الوطني.
وفي نهاية الزيارة قدم مدير عام مركز المعلومات الوطني درعاً تذكارياً لمعالي الدكتور أحمد العيسى بهذه المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)