وزير التعليم يستقبل معلمين من عرعر معترضين على حركة النقل الخارجي

وزير التعليم يستقبل معلمين من عرعر معترضين على حركة النقل الخارجي

التعليم السعودي : استقبل صباح أمس الأحد وزير التعليم د. أحمد العيسى وفداً من عدد من المعلمين المعترضين على حركة نقل الخارجي وتجاهل وزارة التعليم لاحتياج في حركة النقل الخارجي لعرعر .

وقال لـ” الرياض” هليل المدعج بأنه هو وزملاءه منصور اللميع وحمود زعزوع :قاموا اليوم الأحد بمقابلة مدير شؤون المعلمين بوزارة التعليم والذي استمع لمطالبهم، وأكد لهم بأنه سيتم دراسة المطالب خلال أسبوع وسيتم إبلاغهم بذلك، وأضاف بعد ذلك عقد المعلمين لقاء مع وزير التعليم د. أحمد العيسى وتم شرح متطلبات الاحتياج بعرعر وما صدر من حركة النقل الخارجي التي تجاهلت عرعر ولم تحصل إلا على عدد قليل جداً لا يفي بالاحتياج المطلوب من المعلمين والمعلمات ،وأوضح لهم وزير التعليم بأنه وجه وفد إلى تعليم الحدود الشمالية بعرعر يصل يوم الثلاثاء الموافق 15/9/1437هـ ،للقيام بدراسة كاملة عن وضع الاحتياج وإذا تظلمكم صحيح سيتم توجيه معلمين ومعلمات لعرعر .

من جانبه أكد أمس الأحد المتحدث الرسمي بوزارة التعليم مبارك العصيمي على حسابة في “تويتر ” ضمن جولة بمناطق المملكة استعداداً للعام القادم وكيل الشؤون المدرسية وأمين إدارات التعليم بالوزارة يزوران عرعر لمعرفة احتياجات المنطقة ،وأضاف بالنسبة لموضوع حركة النقل الخارجي يدخل ضمن حرص الوزارة على معالجة أي ملاحظات تطرح عبر روابط الخاصة بالتظلمات ولم الشمل والانسحاب من الحركة .

يذكر أن الـ” الرياض” طرحت في تاريخ 6 رمضان معاناة أهالي عرعر من المشاريع المدرسية المتعثرة وعدم موافقة وزارة التعليم على احتياج المنطقة احداث 21 مدرسة للبنين 19 مدرسة والبنات 10 مدارس ولم توافق الوزارة إلا على مدرسة واحدة فقط بمحافظة طريف ،كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تذمر عدد كبير من المعلمين والمعلمات من تجاهل الوزارة لاحتياج عرعر من المعلمين والمعلمات وضعف حركة النقل الخارجي في نقل المعلمين لعرعر على الرغم من الحاجة الماسة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)