وزير التعليم يشكر مدير جامعة الإمام على إصدارات الاحتفاء باليوم الوطني

وزير التعليم يشكر مدير جامعة الإمام على إصدارات الاحتفاء باليوم الوطني

التعليم السعودي : تلقى د. فوزان بن عبدالرحمن الفوزان مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة، برقية شكر خطية من وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى إثر إهدائه نماذج من إصدارات الجامعة ضمن برنامجها للاحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانين، والمتمثلة في دليل البرنامج ومطوية تعطي تصوراً عن مجمل أنشطته، إضافة إلى ما تضمنه خطاب الإهداء من توضيح بأن الجامعة في إطار سعيها للقيام بواجباتها تجاه الوطن؛ رسمت برنامجا متكاملا للاحتفاء بالمناسبة، تضمن إطلاق مشروع «مساهمتي لوطني» لدعم المبادرات الشبابية الوطنية، وبرامج وفعاليات متعددة ومسابقة كبرى لجميع طلاب وطالبات الجامعة في الداخل والخارج، وروعي فيه الشمولية للفعاليات التي تسهم في تعزيز الانتماء الوطني وتحقيق الأمن الفكري.

وقال وزير التعليم في برقيته: «وإذ أشيد بما بذلته الجامعة ومنسوبوها من جهود موفقة في إعداد وتنفيذ هذا البرنامج الوطني الهام؛ يسرني أن أعبر لسعادتكم عن شكري وتقديري لحرصكم على اطلاعنا على مثل هذا العمل الذي يعبر عن الرسالة الحقيقية للجامعات، الهادفة إلى غرس وتنمية الحس الوطني في نفوس أبنائها، بما يعزز ولاءهم وانتماءهم لقيادتهم الرشيدة ووطنهم».

من جهته، عبّر د. الفوزان عن بالغ سروره بهذا الشكر، وقال إنه يعبر عن درجة كبيرة من التقدير للجامعة ومنسوبيها، وما قامت به من جهود في برامجها الوطنية، وما حققته من تميز في سبيل تفعيل الاحتفاء بمناسبات الوطن وأفراحه، موجهاً الشكر والتقدير لوزير التعليم على هذه اللفتة الكريمة التي سيمتد أثرها إلى كل وحدات الجامعة وفروعها وبرامجها المختلفة، لافتاً إلى أن ما تحقق من نجاح وتميز استحقت عليه الجامعة هذا الشكر إنما هو بتوفيق الله تعالى، ثم بالدعم الكبير الذي تتلقاه الجامعة من قيادتنا الرشيدة الوفية وفقاً لصحيفة الرياض.

451393999403

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)