وزير التعليم يعزي آل مرضمة

وزير التعليم يعزي آل مرضمة

التعليم السعودي : نقل مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع أمس، تعازي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل إلى رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم المنطقة سعيد آل مرضمة، في وفاة والده شهيد التفجير الإرهابي الآثم في مسجد المشهد بنجران علي بن أحمد آل مرضمة، حيث تقدم المنيع وفدا كبيرا من مديري الإدارات ورؤساء أقسام الإدارة والمشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين وفقاً لصحيفة الوطن.
وقال المنيع لأسرة الشهيد: إن ما قام به والدكم من عمل افتدى به كافة إخوانه وأبنائه المصلين يفتخر به شعب المملكة الذي يبادلكم الأحزان، داعيا المولى عزل وجل أن يحفظ البلاد والعباد من شر أصحاب الفكر الضال، مؤكدا أن الوطن سيبقى شامخا متماسكا ملتفا حول قيادته لردع كل من يحاول إثارة الفتنة أو النعرات الطائفية المقيتة.
من جهة أخرى نقل منسوبو تعليم المنطقة أمس، تعازي وزير التعليم إلى أسرة رئيس قسم اللغة العربية في إدارة الإشراف التربوي أحمد بقار مدخلي في وفاة ابنه مهند الذي وافته المنية أول من أمس بعد معاناة مع المرض.
وقال المنيع في مخيم العزاء: إن وفاة مهند أحزنت الجميع كونه أحد الطلاب المتفوقين في تعليم نجران والحاصل على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتفوق العلمي في التربية الخاصة للعام الحالي، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)