وزير التعليم يفتتح الملتقى الثاني لخدمة تواصل

وزير التعليم يفتتح الملتقى الثاني لخدمة تواصل

التعليم السعودي : افتتح وزير التعليم د. أحمد العيسى، امس، الملتقى الثاني لخدمة تواصل الإلكترونية تحت عنوان (دور برامج التواصل المجتمعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمات، وأثره في رفع مستوى الأداء)، بحضور نائب الوزير د. عبدالرحمن العاصمي وعدد من مسؤولي الوزارة.

وأكد العيسى في كلمة له بهذه المناسبة أننا يجب ألا نتأخر في تلبية احتياجات المواطن مهما كانت، وأن نوجهه إلى الإجابة الصحيحة التي تتوافق مع الأنظمة والتعليمات، ونحقق قدر الإمكان رغباته إذا لم تتعارض مع النظام والتعليمات.

وأضاف العيسى أن المعاملة الحسنة والاستقبال الحسن والتوجيه الجيد كلها أمور لا شك مهمة، وهي تنم عن مستوى الموظفين العلمي والخلقي والمهني، وهم بلا شك يدركون هذا الشيء ويهتمون بالرفع من كفاءة الخدمة وتجويد كافة الأعمال المرتبطة بالخدمة، سواء كان اتصالا أو مقابلة، متمنياً لهم التوفيق ومتطلعاً إلى تطوير هذه الخدمة وإيجاد آليات ووسائل جديدة لخدمة المستفيدين.

من جانبه، أبان المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين (تواصل)، عبدالعزيز العصيمي، أن خدمة تواصل حققت في عامنا هذا 100 ألف تذكرة بين طلب ومقترح وشكوى واستفسار تم تلقيها، وإفادة المستفيد حولها، و120 ألف اتصال واكثر تلقاها مركز الاتصال على الرقم الموحد (19996) وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)