وزير التعليم يفتتح مبنى الملحقية الثقافية الجديد في ماليزيا

التعليم السعودي : افتتح وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى مبنى الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا في مقرها الجديد بحي أمبانق الدبلوماسي وسط العاصمة كوالالمبور، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، والمستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي الدكتور سالم بن محمد المالك. وفور وصوله كان في استقباله الملحق الثقافي لدى ماليزيا الأستاذ الدكتور زايد بن عجير الحارثي، ومنسوبو الملحقية، وعدد من المبتعثين؛ حيث قص الشريط إيذانًا بالافتتاح، كما افتتح بيت الطالب وتجول داخل أقسام المقر.
وبهذه المناسبة أقيم حفل تضمَّن عددًا من الكلمات، ختمها وزير التعليم مثنيًا على ما شاهده في مقر الملحقية من حسن التنظيم والأداء وسرعة إنجاز المعاملات وما شاهده من جهود ملحوظة للملحقية في خدمة الطلاب والتعاون ومد الجسور بين الجامعات الماليزية والجامعات السعودية، كما أشاد بمستوى التعليم في ماليزيا، مؤكدًا أنَّ هناك الكثير من مجالات التعاون بين البلدين في مقبل الأيام، وذلك عقب لقائه برئيس مجلس الوزراء الماليزي وبوزير التعليم العالي.
واختتم الحفل بحوار مفتوح بين الدكتور العيسى والطلاب استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم وأجابهم عليها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)