وزير التعليم يفتتح مبنى الملحقية الثقافية في ماليزيا ويلتقي الطلبة المبتعثين

وزير التعليم يفتتح مبنى الملحقية الثقافية في ماليزيا ويلتقي الطلبة المبتعثين

التعليم السعودي : افتتح وزير التعليم د. أحمد العيسى مبنى الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا، وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد الرشيد ومسؤولي الملحقية وعدد من الطلبة المبتعثين.

وبعد أن تجول د. العيسى في المبنى التقى فيها بمنسوبي الملحقية وشكرهم على الجهود الكبيرة التي يقومون بها تجاه الطلبة المبتعثين في ماليزيا.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة ألقى المشرف العام على الأنشطة الطلابية في ماليزيا محمد الشيخ كلمة شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على الرعاية الكريمة التي يوليها ولاة الأمر تجاه أبنائهم وبناتهم المبتعثين والمبتعثات، وتبع ذلك الملحق الثقافي بكلمة شكر فيها الوزير على تشريفه لافتتاح مبنى الملحقية، مؤكداً على تميز الجامعات الماليزية وأهمية فتح مجالات التعاون المشتركة مع الجامعات السعودية.

ثم ألقى الوزير العيسى كلمة استهلها بالتأكيد على اهتمام قيادة المملكة بأبنائهم وبناتهم الدارسين بالخارج، وقدم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين على ما تقوم به من رعاية للمبتعثين والمبتعثات وذويهم، كما أشاد بالجهود المميزة للملحق الثقافي في ماليزيا وجميع منسوبي الملحقية تجاه الطلبة.

وأوصى د. العيسى الطلاب والطالبات بأن يمثلوا بلدهم على أكمل وجه وحرَّصهم على أمور دينهم والاهتمام بدراستهم وإنهائها بالوقت المطلوب، ثم أجاب الوزير على استفسارات الطلبة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم.

يشار أن المبنى الجديد للملحقية يأتي في إطار خطة الوزارة لتملك مباني الملحقيات الخارجية على نحو يفي باحتياجاتها ومتطلباتها، ويخفف الأعباء المالية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)