وزير التعليم يلتقي نظيره الباكستاني في القمة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك بين البلدين

وزير التعليم يلتقي نظيره الباكستاني في القمة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك بين البلدين
التعليم السعودي – متابعات : التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ أمس الأربعاء وزير التعليم والتدريب المهني الاتحادي الباكستاني شفقت محمود، وذلك خلال مشاركة معاليه في القمة العالمية للتعليم وتمويل الشراكة من أجل التعليم 2021-2025 في لندن بالمملكة المتحدة. 
وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك بين المملكة وباكستان في الجوانب التعليمية، والشراكات العلمية والبحثية بين الجامعات في البلدين الصديقين، وكذلك دعم تبادل الخبرات في القطاع التعليمي. 
وتناول اللقاء مناقشة محاور العمل في القمة العالمية للتعليم وتمويل الشراكة من أجل التعليم، وسبل دعم وتمويل البلدين لتقديم خدمات التعليم بما يتوافق وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. 
وأشاد وزير التعليم والتدريب المهني الاتحادي الباكستاني خلال اللقاء بدور المملكة البارز في دعم وتمويل العديد من المبادرات في مختلف المجالات الحيوية، وعلى رأسها التعليم في كثير من دول العالم، والجهود الكبيرة والمميزة التي بذلتها خلال رئاستها قمة مجموعة العشرين 2020، والاهتمام الخاص بملف التعليم وإعادته لجدول أعمال القمة. 
حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، والملحق الثقافي في بريطانيا د.أمل فطاني. وفقاً لوزاة التعليم​

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)