وزير التعليم يهنيء طالبان حققا المركز الأول والثاني على مستوى العالم في الرياضيات الذهنية

وزير التعليم يهنيء طالبان حققا المركز الأول والثاني على مستوى العالم في الرياضيات الذهنية

التعليم السعودي : هنأ معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الطالب محمد ثنيان الشنبري على تحقيقه المركز الأول على مستوى العالم في الرياضيات الذهنية (سباق الخوارزمي الصغير )، والطالب مشعل فايز السواط لحصوله على المركز الثاني.
وشكر معالي الوزير الطالبين على إنجازهما الذي يسجل باسم الوطن، ويعكس ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- من رعاية ودعم لقطاع التعليم في المملكة  .
وكان الطالبان اللذان يدرسان في ابتدائية الأندلس الأهلية  بالطائف دخلا  المراحل الأولية للسباق وحققا نتائج متقدمة في التصفيات الأولية على مستوى المملكة ليتأهلا لدخول السباق الكبير على مستوى العالم، الذي أقيم في دولة كوريا الجنوبية  يوم أمس الأربعاء .
حول ذلك قال قائد  مدرسة الأندلس الأهلية الابتدائية عبدالعزيز بن سعيد الثبيتي  إن الطالبين استفادا من البرامج الإثرائية اللامنهجية التي قدمتها المدرسة لطلابها في الرياضيات  واستفادا من خطة  التدريب على العمليات الذهنية خلال الفترة الماضية، وبتوفيق الله تمكنا من المشاركة في  سباق الخوارزمي  وحققا  هذه المراكز المميزة على مستوى العالم  مبدياً  شكره و تقديره للإدارة العامة لمدارس الأندلس على دعمها و تبنيها لمواهب الطلاب و كذلك لأسرتي الطالبين على تعاونهما مع المدرسة وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)