وزير التعليم يوافق على تأسيس مجلس استشاري عالمي للقيـاس

وزير التعليم يوافق على تأسيس مجلس استشاري عالمي للقيـاس

التعليم السعودي : عقد مجلس إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم أمس الأول اجتماعه الأول في دورته الخامسة, برئاسة معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة “قياس” الدكتور عزام بن محمد الدخيّل, وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض .

واستعرض الاجتماع تقريراً عن إنجازات المركز خلال الفترة الماضية، والنقلات النوعية التي حققها , حيث بارك المجلس هذه الانجازات والنقلة النوعية في مجال الجودة، والتوسع في الخدمات، كما استعراض عدداً من البنود منها الحساب الختامي للعامين الماليين 2013م-2014م.

ووافق المجلس على تأسيس مجلس استشاري عالمي يضم نخبة من المختصين من أصحاب الخبرة والمسؤوليات في مراكز عالمية ناجحة، في إطار تطوير العلاقات والشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات والمراكز الدولية المشابهة، وتعزيز مصداقية منتجات المركز على المستوى المحلي والدولي.مما يذكر أن مجلس إدارة “قياس” يضم عدداً من مدراء الجامعات السعودية ووكلاء وزارة التعليم وعدداً من المختصين في القياس والتقويم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)