عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

وزير التعليم يُكرم ثانوية طيبة بالمركز الثاني لدوري نخبة المدارس على مستوى المملكة

وزير التعليم يُكرم ثانوية طيبة بالمركز الثاني لدوري نخبة المدارس على مستوى المملكة
عبدالله العازمي

بحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائب وزير الرياضة بدر بن عبدالرحمن القاضي وعدد من القيادات الرياضية والتعليمية على مستوى المملكة ، حصل بطل منطقةالرياض ثانوية طيبة من تعليم الزلفي على المركز الثاني لمنافسات بطولة نخبة المملكة لدوري المدارس لكرة القدم 2022 على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.
حيث جمعت المباراة النهائية لفئة 18 عاماً فريقي ثانوية الرازي من محافظة جدة، وثانوية طيبة من محافظة الزلفي.
وحصل لاعب ثانوية طيبة النجم أحمد البداح على جائزة أفضل لاعب بالبطولة وحصل لاعب ثانوية طيبة النجم فارس افندي على جائزة أفضل حارس بالبطولة.
ويُعد دوري المدارس أحد مشاريع التعاون بين وزارة الرياضة ووزارة التعليم، وذلك ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، إذ بدأ هذا العام على مستوى مدارس التعليم العام في 47 منطقة ومحافظة بالمملكة، شارك فيه أكثر من 150 ألف طالب يمثلون 15476 فريقاً من 3601 مدرسة من مدارس المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
ومن جانبه قدم مدير التعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي شكره للقيادة الرشيدة-حفظها الله -لدعمها السخي للرياضة والشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على الشراكة المميزة مع وزارة التعليم والتي أنتجت هذا الإبداع والتميز في هذه البطولة ولمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على رعايته ودعمه ، مؤكداً الطريقي بأن الرياضة لها أهمية في غرس القيم النبيلة وعلى رأسها الروح الرياضية العالية، وتأصيل الروح الوطنية في أعماق ونفوس الطلاب وإعلاء قيمة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)