وزير الثقافة يهنئ مبتعث جازان بجائزة “طبيب الزمالة الأمريكية”

وزير الثقافة يهنئ مبتعث جازان بجائزة “طبيب الزمالة الأمريكية”

التعليم السعودي : هنأ وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الطالب المبتعث من جامعة جازان عبدالوهاب حسين الأمير لنيله جائزة طبيب الزمالة من قبل الأكاديمية الأمريكية لآلام الوجه والفكين خلال مؤتمرها السنوي.
ولقيت تهنئة الوزير تفاعلا واهتماما من بعض زوار صفحته التي تضم العديد من الشخصيات الاجتماعية المرموقة، وكان من ضمن المتداخلين على المنشور، الدكتور خضر اللحياني الذي قال: بلا شك الوزير كلنا نهنئ ابن وطننا الغالي الدكتور عبدالوهاب الأمير وهو نموذج رائع لشباب الوطن المتميزين وهم كثر فقط ينتظرون الفرصة ليبدعوا مقدما شكره لاهتمام الدكتور خوجه النبيل بأبناء الوطن.
وعلق أحد المتابعين لصفحة الوزير، بقوله: إن هذه التهنئة التفاتة جميلة يشكر عليها الدكتور خوجة مضيفا بأن المبدعين السعوديين بحاجة ماسة لأكبر من ذلك وأن تنشر كل انجازاتهم ويسلط عليها الضوء لاستحثاث همم البقية وأضاف آخر بأن مثل هذه الأخبار تثلج الصدر حينما نسمع أن من ابنائنا علماء.
يذكر بأن الطالب الأمير مبتعث من قبل جامعة جازان لنيل درجة الدكتوراه في تخصص آلام الوجه والفكين من كلية طب الأسنان، وقامت العديد من وسائل الاعلام بنشر خبر حصوله على جائزة طبيب الزمالة لهذا العام بناءً على توصيات المشرفين على برامج التدريب حيث تقدم الجائزة سنوياً لأربعة من أطباء الزمالة في التخصص على مستوى برامج التدريب في الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)