وزير الداخلية: المملكة مقبلة على خير وهي في خير و”طمأنينة”

وزير الداخلية: المملكة مقبلة على خير وهي في خير و”طمأنينة”
التعليم السعودي – متابعات – : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه في جدة مساء أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، أصحاب السمو الملكي الأمراء والفضيلة والمعالي وجمعًا غفيرًا من المواطنين الذين قدموا لتهنئة سموه بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية.
 وشكر وزير الداخلية الجميع على مشاعرهم النبيلة، مؤكداأن وزارة الداخلية ماضية في تكريس الجهود بتعاون جميع الجهات ومع أفراد المجتمع لتعزيز الأمن والمحافظة على سلامة وأمن الوطن والمواطن.
 وقال الأمير أحمد بن عبد العزيز: “من الصعب أن يشغل مكان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود- رحمه الله وأدخله فسيح جناته -إنسان غيره ، ولا نقول إلا أن هذا أمر الله جار على كل إنسان وأن الناس شهود الله في أرضه يدعون له ويترحمون له”.
وأضاف سموه يقول: “كان – رحمه الله – منأحلم الناس وأعقلهم وتقبله الناس ويتداول معهم الأمور صغيرة كانت أو كبيرة والكثير يطلب العفو منه وكل الخصال الطيبة متوفرة فيه فالعفو عند المقدرة هو المبدأ السائد لديه – رحمه الله-، وخير الخطائين التوابون وهذا هو مبدأ الدولة التي ترعى الوطن والمواطنين كجزء واحد وكل واحد “.
وأكد سمو وزير الداخلية أن المملكة مقبلة على خير وهي في خير وطمأنينة والحمد لله ، حامداً الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ، والشكر في العمل قبل كل شيء.
ودعا سموه الله جلت قدرته لولي الأمر بالتوفيق والسداد وأن يعينه في كل مجال وأن يوفقه لكل ما يحبه ويرضاه وأن يجعلنا جميعا من أعوانه الساعين لما فيه خير البلاد والعباد طاعة لله أولا ثم لولي الأمر.
وأشار سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز إلى أن أيام تلقي العزاء في صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – تداعى الناس وتأثروا في كل أنحاء المملكة وجاءت الوفود من كل أنحاء العالم تعاطفا مع المملكة وتأثرا بما حصل، مؤكدا أن لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله – مكانة كبيرة في قلوب الجميع لما قام به من الأعمال في مختلف المجالات في حياته.
ورأى سموه أن توافد تلك الأعداد الكبيرة أثبتت ما للمملكة من مكانة كبيرة بين دول العالم.
وحضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)