وزير الداخلية للملك: أسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم

وزير الداخلية للملك: أسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم

التعليم السعودي – متابعات – : رفع وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز، أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية.
وقال: يسعدني يا سيدي وقد تشرفت بنيل ثقة مقامكم الكريم بتعييني وزيراً للداخلية، أن أرفع لمقامكم السامي أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان، مبدياً بالغ غبطتي وفائق اعتزازي بما أوليتمونيه من تشريف، سائلاً المولى جلت قدرته أن أكون عند حسن ظن سيدي في القيام بمسؤوليات هذه الثقة على الوجه الذي يرضي الله ثم يرضيكم، مستمداً العون في ذلك منه تعالى، ثم ما أحظى به من دعم وما ألقاه من توجيهات من لدن مقامكم الكريم، التي أؤكد أنها ستكون نبراساً أستنير به.
ودعا وزير الداخلية الله سبحانه أن يكلأ خادم الحرمين الشريفين بحفظه ويشمله بعنايته ويبقيه زخراً لقيادة مسيرة الخير والنماء في هذا الوطن العزيز.
كما رفع الأمير أحمد بن عبدالعزيز، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وقال: ” يشرفني بمناسبة صدور أمر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختيار سموكم ولياً للعهد وتعيينكم نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، أن أرفع لسموكم الكريم خالص التهاني وصادق التبريكات بهذه الثقة الملكية الغالية التي أنتم أهل لها وللقيام بمسؤولياتها، وأعاهد الله ثم أعاهد سموكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين على السمع والطاعة والوفاء -بإذن الله- في كل ما ترونه، متمنين لسموكم التوفيق والسداد في كل أعمالكم “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)