وزير الداخلية يوجّه شركة بن لادن إلى المساعدة في البحث عن مواطن سقط في بئر بصبيا

وزير الداخلية يوجّه شركة بن لادن إلى المساعدة في البحث عن مواطن سقط في بئر بصبيا

التعليم السعودي :وجّه وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، شركة بن لادن إلى تكثيف الجهود مع الدفاع المدني في جازان لانتشال جثة يحيى أحمد رفاعي، الذي اختفى منذ السبت الماضي. ووجّه الأمير محمد بن نايف، بتوفير كافة معدات الحفر والمعدات الثقيلة من أجل تسهيل عملية البحث. وعلمت المصادر أن مسؤولي الشركة وصلوا فجر أمس على متن طائرة خاصة من أجل الإشراف على عملية البحث، وقد انضمت مؤسسة حسن هادي للمقاولات إلى الشركة بتوفير المعدات.
وأوضح اللواء حسن القفيلي، أنه في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد توجّه المواطن حسن محمد رفاعي، إلى عمليات الدفاع المدني في محافظة صبيا للإبلاغ عن فقدان عمه يحيى أحمد رفاعي يوم السبت، وأنهم بحثوا عنه ولم يجدوه، كما أفاد أنهم أبلغوا شرطة صبيا باختفائه، مبينا أنه بالبحث تم العثور على محفظة تخص المفقود وبداخلها الهوية الوطنية الخاصة به بجوار إحدى الآبار الإرتوازية التابعة لوزارة الزراعة، التي يعمل بها المفقود شرق قرية نخلان، التي تبعد 6 كم شمال محافظة صبيا. وبيّن اللواء القفيلي، أن فرق البحث والإنقاذ في محافظة صبيا مدعومة بفرق المساندة انتقلت إلى الموقع، وأضاف اللواء القفيلي، أنه بالوصول إلى الموقع اتضح أن فتحة البئر قطرها 12 بوصة تقريبا، وعمقها 90 مترا، وقد تم عمل استكشاف داخل البئر بواسطة الكاميرات الخاصة بالبحث في الآبار الإرتوازية وتبين عدم وجود أي كائن حي داخل البئر، مشيرا إلى أنهم لاحظوا وجود عوائق كثيرة داخل المياه، مبينا أن عمليات البحث والحفر بجانب البئر بواسطة المعدات والآليات لاتزال مستمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>