وزير الشؤون الإسلامية يطلق موقع التبادل المعرفي بعدد من اللغات

وزير الشؤون الإسلامية يطلق موقع التبادل المعرفي بعدد من اللغات

التعليم السعودي : يرعى وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ في الحادي والعشرين من شهر ربيع الآخر الحالي حفل تدشين موقع التبادل المعرفي باللغات الاسبانية والصينية والروسية والفرنسية وذلك بفندق الريتز كارلتون بالرياض.

وأوضح المشرف التنفيذي على برنامج التبادل المعرفي الدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان أن وزير الشؤون الإسلامية قد وجه بترجمة البرنامج الى اللغات العالمية والوصول برسالة الاسلام رسالة التوحيد والسلام والحوار الى جميع الأديان والحضارات.

وأبان أن البرنامج ثقافي إسلامي متخصص موجه لتعزيز التواصل ومد جسور التفاهم والسعي للتفاعل بشكل إيجابي مع المتغيرات الدولية ويهدف إلى الرد على التشويه المتعمد للدين الإسلامي والتعامل مع تزايد التطرف الديني ومواجهة الدعوات لصدام الحضارات وتعزيز التواصل الثقافي بين المهتمين بالدراسات الدينية، كما يهدف البرنامج إلى إبراز دور المملكة بوصفها حاملة الراية الإسلامية الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال ومد جسور التفاهم والتواصل الحضاري وفك حالة الاختناق المعرفي بين الأديان والحضارات.

يذكر أن رابط البرنامج هو (www.kep.org.sa).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)