وزير الشؤون الإسلامية يعتمد النتائج النهائية لمسابقة الأمير سلمان القرآنية.. اليوم

وزير الشؤون الإسلامية يعتمد النتائج النهائية لمسابقة الأمير سلمان القرآنية.. اليوم

التعليم السعودي : ” الرياض ” اليوم –  يعتمد معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الخميس الثامن من شهر ربيع الآخر الجاري 1433ه النتائج النهائية للمسابقة.

وكانت لجنتا تحكيم منافسات البنين والبنات قد استكملتا يوم أمس الأربعاء السابع من ذات الشهر الاستماع إلى تلاوات المتنافسين والمتنافسات في القاعة المخصصة لكل منهما والبالغ عددهم (91) متسابقا ومتسابقة منهم (40) متسابقة.

وقد استمعت لجنة تحكيم البنين في اليوم الأخير إلى تلاوات (17) متسابقاً، منهم (3) متسابقين في الفرع الأول، و(5) متسابقين في الفرع الثاني، و(3) متسابقين في الفرع الثالث، و(3) متسابقين في الفرع الرابع، أما في الفرع الخامس فقد استمعت اللجنة إلى تلاوات (3) متسابقين.. وفي منافسات البنات استمعت لجنة التحكيم النسائية إلى تلاوات (11) جميعهن في الفرع الخامس.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)