وزير الشؤون الإسلامية يوافق على تغطية العجز المالي لـ ” وقف الأم ” التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحائل

وزير الشؤون الإسلامية يوافق على تغطية العجز المالي لـ ” وقف الأم ” التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحائل

التعليم السعودي : وافق معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على تغطية العجز المالي لـ ” وقـف الأم ” التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة حائل ، والبالغ ثلاثة ملايين وتسعة وسبعين ألفاً وخمسمائة وخمسة وثمانين ريالاً , من حساب الصندوق الخيري للجمعيات الذي تشرف عليه الوزارة .
أوضح ذلك وكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد المشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ ، مبينا أن هذا الدعم جاء محفزاً للجمعية على أداء مهامها في خدمة كتاب الله تعالي .
وأفاد أن الصندوق يتوجه في أكثر مصروفاته إلى العمل الذي يخدم الجمعيات مباشرة بالأوقاف والدعم المالي ، والعمليات المساندة التي تأخذ جزءًا يسيراً من أعمال الصندوق ، مشيراً إلى أن التبرعات تُصرف لإقامة الأوقاف ومساندة العمليات التعليمية ، وتسديد رواتب المعلمين في الجمعيات ، أو فروع الجمعيات المحتاجة ، على أن يكون النصيب الأكبر للدعم المباشر للجمعيات بمساندتها مالياً ، ومساندة أوقافها ثم المعايير الأخرى تكون تبعاً لذلك .
وشكر آل الشيخ معالي وزير الشؤون الإسلامية على دعمه ، ورعايته المتواصلة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة مما كان له بالغ الأثر في إنجاح أعمالها، والقيام برسالتها تجاه خدمة كتاب الله وتعليمه للأبناء والبنات في مختلف أرجاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)