وزير العمل يحقق رغبة 129 موظفا وموظفة للنقل لمقار أسرهم ويعد بالمزيد

وزير العمل يحقق رغبة 129 موظفا وموظفة للنقل لمقار أسرهم ويعد بالمزيد

التعليم السعودي – متابعات – : أصدر وزير العمل المهندس عادل فقيه قرارا يقضي بتحقيق رغبات موظفي الوزارة وفروعها في النقل إلى مقار سكنهم أو إلى الجهة التي يرغبونها، حسب ضوابط النقل، واستنادا إلى أنظمة الخدمة المدنية ولوائحها التنفيذية، من دون أن يترتب على النقل أي التزامات مالية.
وأضاف من أجل ذلك أصدرت توجيهاتي للإدارة العامة للموارد البشرية بتوفير شواغر لجميع طالبي النقل بدون استثناء، ليعمل كل فرد في الوزارة بين أسرته، مع توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة، بعيدا عن مخاطر الطرق ومشقة السفر. وأعلن بهذه المناسبة تحقيق رغبة الاستقرار لـ 129 موظفا وموظفة، كأول دفعة من بين 169 شخصا طلبوا النقل.
ووعد بقية الطلبات بإخضاعها للإجراءات والبحث، واعدا باتخاذ اللازم لتحقيقها عاجلا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرا – بحسب صحيفة الشرق -إلى أن سبب عدم قبول بعض الطلبات أن أصحابها إما على بعد خطوات من الترقية أو لعدم تجانس وظائفهم الشاغرة التي يمكن النقل إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)