وضع حجر الأساس لـ«مدينة الخير»

وضع حجر الأساس لـ«مدينة الخير»

التعليم السعودي: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس الدكتور فهد المطلق رئيس لجنة «تراحم» لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالقصيم  وأعضاء اللجنة الذين قدموا له التقرير السنوي المشتمل على أعمال اللجنة وما تم صرفه من مساعدات مالية تجاوزت مليونين و685 ألف ريال.

كما استقبل أحمد القبلان رئيس المجلس البلدي بمحافظة عيون الجواء وذلك في حضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل وأعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه بعد تشكيل المجلس الجديد واعتماده.

من جهة أخرى، -ووفقا للمصادر الصحفية- يضع أمير منطقة القصيم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، في الثاني من جمادى الآخرة المقبل في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، حجر الأساس لمدينة الخير التابعة للمجمع الخيري في مدينة بريدة، بتكلفة إجمالية بلغت 122 مليون ريال. وبارك أمير منطقة القصيم، عقب لقائه مع المشرف العام على المجمع الخيري الشيخ الدكتور عبدالعزيز الشاوي، ومدير المشروع مشعل الظويفري، واطلاعه على مخططات المدينة ومحتوياتها، أمس الأول، إطلاق مدينة الخير كمشروع حضاري متكامل تسعد به المنطقة. وقال إن العمل الخيري الذي يقوم به المجمع الخيري في بريدة يأتي وفقًا لمنهج هذه البلاد بشريعتها الإسلامية السمحة، بقيادة رائد الخير والعمل الخيري خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، حيث يقومان بهذا الدور كاملا وإيصاله إلى المواطن، ليكون ذراعًا قوية ومهمة في تأدية هذا العمل تجاه أبناء الوطن.

وأشار إلى أن مشروع مدينة الخير يحقق معطيات ورؤى جديدة وفقًا لتطلعات القيادة الرشيدة، ورغبة المواطن وثقة رجال الأعمال في هذا المجمع والقائمين عليه، ليقدموا المساعدة والتبرع بالشكل الحضاري المتكامل، لافتًا إلى أن المشروع يعدّ سندًا لأعمال الخير، وتنبثق منه عدة أمور، وستكون له بصمة واضحة على أرض المنطقة. وعن دعم رجال الأعمال في المنطقة، أكد أمير منطقة القصيم أن لهم اليد الطولى في دعم المشروع، وكذلك من النساء القادرات على التفاني في تقديم الدعم، مشددًا على أن من يعتزم دعم المجمع الخيري والإسهام معه في تنفيذ خططه المتميزة ذات النظرة البعيدة، سيجد المكان المناسب الذي يزرع النبتة ويجني ثمارها يانعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)