«وطن المجد» ملحمة وطنية بجامعة الملك فيصل

«وطن المجد» ملحمة وطنية بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : ذكر مدير جامعة الملك فيصل د. محمد العوهلي أن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة مناسبة عزيزة على القلوب، شاكرين الله تعالى الذي أعز هذا الوطن بشريعته الغراء، وامتن عليه بقيادة رشيدة، وأسبغ عليه فضله وأمنه. جاء ذلك خلال كلمة ألقاها أثناء رعايته احتفال الجامعة باليوم الوطني المجيد السابع والثمانين، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب مساء أمس الأول، في قاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والمشرفين وأعضاء الهيئة التدريسية وموظفين وطلاب وأولياء أمور.

وقال: «نعيش الآن بفضل الله مرحلة استشراق رؤية الوطن 2030، في ظل ما ننعم به من عهد ميمون، يقود زمام شؤون البلاد فيه بالحلم والحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، حفظهما الله».

وتضمن الاحتفال ملحمة وطنية شعرية بعنوان «وطن المجد» من كلمات د. عبدالعزيز الحليبي المشرف العام على المركز الجامعي للاتصال والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة، وإخراج خالد الخميس وتنفيذ طلاب نادي المسرح، إضافة إلى فقرات متعددة، ومعرض فنيّ ومنجزات النوادي الطلابية الفنية، ولوحة توقيع حملت شعار «نحبك يا وطن»، وقصائد شعرية.

كما تضمن الحفل عرضاً مرئياً يحاكي تراث الأحساء وابتهاجها بيوم الوطن المجيد، ناهيك عن تقديم العرضة السعودية والسحب على جوائز للحضور.

وأعرب عميد شؤون الطلاب والمشرف على الحفل د. خليل الحويجي عن سعادته الغامرة بمشاركة أبناء الجامعة ومنسوبيها في هذا الحفل الكبير، مشيرا إلى أنه سيقام احتفال خاص للطالبات في القاعة الكبرى يوم الأحد 11محرم 1438هـ وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>