وطن بلا مخالف بتعليم مكة

وطن بلا مخالف بتعليم مكة

التعليم السعودي – متابعات : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي، الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل «وطن بلا مخالف»، بالتعاون مع شرطة العاصمة المقدسة أمس، بحضور مدير إدارة التخطيط والتطوير بشرطة العاصمة المقدسة العميد الدكتور خالد الفعر.

وأوضح الحارثي أن الحملة تبدأ بمشاركة كافة الجهات ذات العلاقة وفق خطط أمنية متكاملة وتنسيق مستمر لتشمل كافة المجمعات التعليمية المخالفة للأنظمة والتي تهدف إلى ضبط المخالفين لنظام الإقامة والعمل في مواقع العمل والتعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات، مشيداً بالجهود والتعاون المثمر بين التعليم والشرطة في تحقيق أهداف الحملة ما يُسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وشدد على أهمية إعطاء الحملة أهمية قصوى لتطبيق الأنظمة ضد المخالفين وخصوصاً في المنشآت التعليمية التي لا تحمل تصاريح نظامية تؤهلها لأن تكون منشأة نظامية تعمل وفق التصاريح الممنوحة لها من جهات نظامية معتدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)