وظائف أكاديمية في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

وظائف أكاديمية في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، طرح وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين من الرجال والنساء، تشمل تخصصات الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، والجغرافيا، ونظم المعلومات الجغرافية، وعلم الاجتماع، والاتصال وتقنية المعلومات، والرياضيات، والكيمياء، والأحياء، والطب، وطب الأسنان، والتمريض، والعمارة والتخطيط، والتصاميم، والصيدلة. وبدأ تقديم طلبات الالتحاق بهذه الوظائف أمس، ويستمر حتى 11 شعبان الحالي من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.
وأوضح مدير عام العلاقات والإعلام، المتحدث الإعلامي للجامعة المهندس طفيل اليوسف، أنه يشترط لشغل هذه الوظائف الحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها من قبل وزارة التعليم، وأن تكون الدراسة في جميع المراحل بالتفرغ التام، وألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدا، ويستثنى من ذلك التخصصات الطبية. كما يجب ألا يكون المتقدم على رأس العمل في أي جهة حكومية، وأن يحمل المتقدم شهادة التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف الصحية، ورفع جميع الوثائق المطلوبة إلكترونيا بصيغة (pdf) فقط وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>