وظائف بالتدريب التقني وصحة جدة

وظائف بالتدريب التقني وصحة جدة
التعليم السعودي :أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن حاجتها لشغل وظيفتي فني صيانة آلات تقنية إلكترونية وآلات تقنية كهربائية، وموقعهما ديوان المؤسسة بالمرتبة 41 والمطلوب شغلهما عن طريق المسابقة الإدارية ويستمر التقديم حتى نهاية 22 رمضان الجاري وذلك من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت.

يذكر أن الأفضلية في القبول للساكنين في مقر الوظيفة وعلى المتقدمين خارج مقر الوظيفة توقيع تعهد بعدم المطالبة بالنقل، وستحدد المقابلة الشخصية في وقت لاحق حسب ما تراه لجنة الاحتياج وذلك بعد الانتهاء من عملية التسجيل على الموقع، وسيظهر للمتقدم رقم الطلب آليا وعليه طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقه الرسمية عند المقابلة.

ويشترط للوظيفة الأولى دبلوم كلية تقنية (التقنية الالكترونية) تخصص الكترونيات صناعية وتحكم ، بتقدير جيد جدا، والوظيفة الثانية دبلوم كلية تقنية (التقنية الكهربائية) تخصص التحكم في الطاقة الكهربائية، بتقدير جيد جدا.

كما تعلن وزارة الصحة ممثلة في مديرية الشؤون الصحية بجدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لفئة (طبيب وأخصائي غير طبيب) للسعوديين وغير السعوديين في مستشفيات أضم العام، الليث العام، رابغ العام، ودعت من لدية الرغبة وتتوفر فيه الشروط اللازمة تسجيل طلب التوظيف على الموقع الالكتروني، علما بأن السابع عشر من رمضان هو آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)