وظائف شاعرة لمشرفات في مجال الصحة المدرسية بالطائف

وظائف شاعرة لمشرفات في مجال الصحة المدرسية بالطائف

التعليم السعودي :أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة في الشؤون المدرسية عن احتياج إدارة الصحة المدرسية إلى مشرفتين تربويتين في مجال الصحة المدرسية لهذا العام الدراسي الحالي، وذلك وفق ضوابط شاغلي الوظائف التعليمية للعمل الإشرافي. أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم، الدكتور محمد بن حسن الشمراني موجهًا جميع مديرات المدارس بمكاتب التربية والتعليم الداخلية (غرب، شرق، الحوية)، إلى ضرورة حث المتميزات في المدارس ممّن تنطبق عليهن ضوابط الترشيح العامة والخاصة على التقدم بطلبات الترشيح مع مراعاة مستلزمات وضوابط الترشيح.
وأشار الشمراني إلى ضرورة رفع الملفات مكتملة إلى مكتب التربية خلال موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء الموافق 14 / 1 / 1434هـ على أن يقوم مكتب التربية والتعليم باستكمال مرئيات مديرة المكتب ومشرفة المادة المختصة في المرشحة ورفعها ببيان في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 19 / 1 / 1434هـ إلى إدارة الصحة المدرسية بنات (لجنة الترشيح)، مؤكدًا على ضرورة إشعار المرشحات بمواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات لاحقًا، مع تعذر قبول الملفات بعد نهاية الموعد المحدد، ومشددًا على أهمية الاطلاع على ضوابط الترشيح للعمل في مجال الإشراف التربوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>