وظائف عسكرية بمكافحة المخدرات .. والتقديم الإثنين المقبل

وظائف عسكرية بمكافحة المخدرات .. والتقديم الإثنين المقبل

التعليم السعودي : أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب القبول في الوظائف العسكرية للحاصلين على مؤهل البكالوريوس في تخصصات علمية ونظرية، وذلك على رتبة وكيل رقيب للتخصصات الأدبية والإدارية، ورتبة رقيب للتخصصات العلمية.

وأوضحت المديرية أنه يمكن للراغبين في التقديم زيارة موقع وزارة الداخلية على العنوان www.moi.gov.sa ، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، وحتى يوم الأحد 21/8/1434هـ.

واشترطت المديرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من ولد أو نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ألا يكون متزوجا من غير سعودية، ألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب، ألا يكون موظفا بأي جهة حكومية أو سبق له العمل بالخدمة العسكرية، أن يكون حاصلا على المؤهل العلمي للرتبة التي ستمنح له بعد اجتياز الدورة التأهيلية، ألا يقل العمر عن 17 عاما ولا يزيد عن (30) حسب بطاقة الهوية الوطنية، اجتياز الفحص الطبي وأن يكون غير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية وسليما من العاهات، اجتياز كافة اختبارات القبول والمقابلة الشخصية بنجاح، لا يقل الطول عن 168سم، وأن يتناسب مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

وشددت المديرية على أن تكون جميع الشهادات العلمية معترف بها من وزارة التعليم العالي مع الالتزام بمعادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم العالي، وكذلك تصديق جميع صور الشهادات التي تقدم للجنة القبول والتسجيل من قبل الجهات التي أصدرت هذه الشهادات، أومن وزارة التعليم العالي خلال المراجعة الأولى للجنة القبول حيث لن تقبل الصور غير المصدقة، علماً بأنه لا يحق لأي متقدم المطالبة بالتعيين على رتبة أعلى من الرتبة التي سيتعين عليها وفق المؤهل العلمي.

يذكر أنه يجب على كافة المتقدمين الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في الموقع، نظرا لأنه سيتم استبعاد أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة ولن يدرج اسم صاحبه ضمن المفاضلة مع كافة المتقدمين على هذه الوظائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)