وظائف لأخصائيي وفنيي المختبر بجامعة الدمام

وظائف لأخصائيي وفنيي المختبر بجامعة الدمام

التعليم السعودي :أعلنت جامعة الدمام عن طرح 20 وظيفة لأخصائيي وفنيي المختبر على سلم الموظفين العام بالجامعة وسيكون التقديم اعتبارا من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع.
وأوضح مدير عام شؤون هيئة التدريس والموظفين إبراهيم بن علي الزميع أن التقديم لوظائف كليات الجامعة سيكون للذكور في مبنى 10 بالدور الثاني إدارة التشكيلات الإدارية، وللإناث في مبنى 300 الدور الأول بكلية الطب، أما وظائف أخصائي مختبر فسيكون التقديم لها في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر مبنى 400.
وأكد الزميع على ضرورة إرفاق صورة من المؤهلات العلمية والخبرات على أن تكون مصدقة من التأمينات الاجتماعية لغير موظفي الحكومة، مع إحضار الأصول للمطابقة، إضافة إلى صورة من البطاقة الوطنية، وصورتين ملونتين مقاس 4*6 للرجال، كما يشترط لمن يتقدم على وظيفة أخصائي مختبر أن يكون حاصلا على شهادة تصنيف وتسجيل مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول. ولمزيد من التفاصيل الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني www.ud.edu.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)