«وفاء الشرقية» يعقد اللقاء الأول لمنسقي المناطق

«وفاء الشرقية» يعقد اللقاء الأول لمنسقي المناطق

التعليم السعودي : عقد مكتب «وفاء» لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم بالمنطقة الشرقية اللقاء الأول لمنسقي ومنسقات وفاء بمكاتب التعليم بالمناطق، وتضمن اللقاء عدة محاور تهدف للرقي بعمل المكتب والسعي لتحقيق أهدافه المتمثلة في تحقيق الرعاية في مختلف المجالات (النفسية والاجتماعية والتعليمية والصحية والمادية) للطلاب والطالبات المشمولين بالرعاية.

وأكدت مديرة مكتب وفاء بالمنطقة الشرقية، غنية الغافري، أن عملية الحصر في طور الانتهاء للخروج بإحصائية عن أعداد أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين في المنطقة الشرقية، وأكدت على ضرورة وجود قاعدة بيانات تتضمن بيانات الطلاب والطالبات المشمولين بالرعاية في كل مكتب مع أهمية تحديثها بشكل مستمر، وألمحت إلى دور الشراكة المجتمعية مع القطاعين الحكومي والخاص في تحقيق أهداف المكتب. وقالت في اللقاء الذي حضره منسقو المكتب في مكاتب شرق وغرب الدمام وبقيق والقطيف والخبر والخفجي ورأس تنورة من الجانبين: إن خدمة هذه الفئة ليست منّة إنما هي واجب يتعين على كل مستطيع يدرك قيمة الوفاء. وقالت: إن المبادرة النوعية من وزارة التعليم تجسد اهتمام الدولة أيدها الله بهذه الفئات التي خدمت الدين والوطن.

الجدير بالذكر، أن المكتب شارك مؤخراً بالعديد من اللقاءات التي تهدف للتعريف بالمكتب وأهدافه، منها المشاركة في مهرجان الساحل الشرقي وحفل سفيرات التفوق وحفل متقاعدي تعليم الشرقية، ويتطلع لإعلام المجتمع بالدور الإنساني الذي يسعى لتحقيقه وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)