وفاة سائق وإصابة 5 معلمات في طريق الساحل الإسعاف الجوي نقل حالتين إلى جدة

وفاة سائق وإصابة 5 معلمات في طريق الساحل الإسعاف الجوي نقل حالتين إلى جدة

التعليم السعودي :وفاة سائق وإصابة 5 معلمات في طريق الساحل أنقذ الله 5 معلمات من الموت المحقق بعد وقوع حادث تصادم صباح يوم أمس بين السيارة التي تقل المعلمات وإحدى السيارات الصغيرة بطريق مكة – الليث (الساحل ) بالقرب من قرية طفيل. وكانت المعلمات وهن من سكان مكة المكرمة في طريقهن إلى مدرستهن في إحدى مدارس الليث حيث فوجئ قائد سيارة المعلمات وهي من نوع فان بسيارة صغيرة من نوع اكسنت تصطدم بها قبل وصوله إلى قرية طفيل!!.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الصغيرة فيما أصيبت المعلمات الخمس وقائد السيارة بإصابات متفرقة وكسور. وتم نقل إحدى المعلمات وسائق الفان إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة عن طريق الإسعاف الجوي ونقل معلمة إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة وثلاث معلمات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر.وباشر الحادث ميدانيا العقيد متعب العتيبي مدير الحوادث بمرور مكة المكرمة وضابط التحقيق الملازم فهم البقمي بمتابعة مباشرة من العقيد سلمان بن معيوض الجميعي مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة. وقال الناطق الإعلامي لإدارة مرور العاصمة المقدسة النقيب دكتور علي بن محمد الزهراني : إن الحادث وقع قرابة الساعة السادسة صباحا أثناء توجه المعلمات إلى مدرستهن وهو عبارة عن تصادم بين سيارة من نوع «فان» تقلّ المعلمات وسيارة صغيرة من نوع اكسنت مشيرا إلى أن الحادث أدى إلى وفاة قائد السيارة الصغيرة وإصابة المعلمات الخمس وسائقهن والذين تم نقلهم إلى مستشفيات العاصمة المقدسة وجدة عبر الإسعاف الطائر. وأضاف: إن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة كافة مسببات الحادث وكيفية وقوعه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)