وفاة شخصين وإصابة 15 في ثلاثة حوادث متفرقة في بقيق

وفاة شخصين وإصابة 15 في ثلاثة حوادث متفرقة في بقيق

التعليم السعودي – متابعات – : توفي شخصان، سعودي ووافد، وأصيب 15 شخص 10 منهم ينتمون إلى عائلة واحدة، في حوادث مرورية متفرقة وقعت على طرق بقيق السريعة خلال الثلاث الايام الماضية.
ووقع الحادث الاول على طريق الدمام السريع على بعد 50 كيلو متراً شمال المحافظة، اول من أمس، عندما انحرفت سيارة من نوع سيدان تقل شابين سعوديين في عقدهما الثالث، عن مسارها وانقلبت عدة مرات مما تسبب في وفاة أحدهما واصابة الاخر بأصابات بليغة.
ووقع الحادث الثاني على طريق بقيق-الظهران السريع على بعد 15 كيلو متراً شرق محافظة بقيق أمس، عندما خرجت سيارة من نوع فان تحمل بداخلها خمسة وافدين من الجنسية الاسيوية من مسارها واصطدمت بثلاث شاحنات كانت واقفة أمام محطة بنزين، فأسفر الحادث عن وفاة السائق واصابة الاربعة الاخرين باصابات مختلفة.
ووقع الحادث الثالث على طريق بقيق-الظهران السريع على بعد 30 كيلو متراً شرق محافظة بقيق، مساء أمس، لسيارة جيب تقل عشرة افراد، إثر خروجها من مسارها وانقلابها عدة مرات مما تسبب في أصابة جميع أفراد العائلة بأصابات مختلفة.
وباشر الحوادث مرور محافظة بقيق ودوريات أمن الطرق، فبما قام الهلال الاحمر بنقل المصابين الى مستشفى بقيق العام ومستشفى المجمع الطبي في الظهران.
من جهته، أوضح مبارك الحارثي مدير مستشفى بقيق الحكومي، أن الطوارئ استقبلت خمس حالات مصابة بإصابات بليغة، وجثتين لمتوفيين، سعودي ووافد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)