وفاة معلمة وإصابة 6 آخرين في حادثة تصادم

وفاة معلمة وإصابة 6 آخرين في حادثة تصادم

التعليم السعودي : توفيت معلمة وأصيب أربع أخريات إضافة إلى طفلة وسائق بإصابات بعضها حرجة، صباح أمس (الأربعاء)، في حادثة تصادم على طريق تبوك – المدينة بين مركبة تقل المعلمات وحافلة.

وأوضح الناطق الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة المدينة المنورة خالد السهلي، أن عمليات الهيئة في المنطقة تلقت صباح أمس بلاغاً عن وقوع حادثة تصادم لمركبة تقل معلمات مع حافلة في منطقة تبعد عن المدينة حوالى 140 كلم بالقرب من الثمد، لافتاً إلى مباشرة الحادثة من سبع فرق إسعافية وفريق التدخل السريع وإسعافين من مستشفى خيبر.

وأضاف السهلي: «اتضح وجود خمس حالات، اثنتان منها خطرة، وثلاث متوسطة الإصابة، فيما تم نقل مصابة من طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية إلى الموقع، وتوفت إحدى المعلمات عند وصولها إلى المستشفى».

والمعلمات هن: مريم يوسف حكيم (30 سنة) وإصابتها حرجة، ومها عبدالله الشريف (30 سنة) متوسطة، ومنال محمد الوافي (35 سنة) حرجة، وفاطمة فهد العنزي (28 سنة) متوسطة، وتغريد العوفي (36 سنة) متوفاة، والطفلة فاطمة أحمد حكيم (8 سنوات) حرجة، والسائق محمد زعل الجهني (28 سنة) متوسطة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)