وفاة وإصابة 7 طالبات جامعيات في طريق أبو حدرية

وفاة وإصابة 7 طالبات جامعيات في طريق أبو حدرية

التعليم السعودي : لقيت طالبتان جامعيتان حتفهما فيما أصيبت 5 طالبات أخريات بجروح متفاوتة في حادث مروع صبيحة أمس الثلاثاء على طريق مجلس التعاون «أبو حدرية» المؤدي إلى جسر الملك فهد بالظهران.

وأكد أقارب الضحايا أن الحادث كان بسبب انحراف إحدى السيارات على الطريق السريع بعد اصطدامها بسيارة أخرى، حيث فقد سائقها السيطرة عليها مما أدى إلى انحرافها واصطدمت بالحافلة التي كانت أمامها مما نتج عنه انقلاب الحافلة على الفور بسبب قوة ارتطام السيارة بها.

وقال حسين دهيم «مالك الحافلة»: إن الحادث المروع وقع أثناء ذهاب الطالبات إلى جامعة الأمير محمد بن فهد بالدمام، مضيفا: إن سائق الحافلة تفاجأ بتعرض المركبة للاصطدام من الخلف، مؤكدا أن صاحب المركبة الأخرى فقد السيطرة عليها؛ نظرا للسرعة الكبيرة والتي تصل إلى 200 كم/‏ ساعة، مبينا أن الإصابات تركزت على الطالبات الجالسات بالمقاعد الخلفية بالدرجة الأساس، مؤكدا أن الحادث نجم عنه وفاة طالبتين وإصابة 5 طالبات أخريات.

وفيما أشار شاهد عيان إلى أن الحادث المروع جاء نتيجة اصطدام مركبتين تبعدان قليلا عن حافلة الطالبات، مضيفا: إن فقد سيطرة سائق إحدى السيارات ساهم في وقوع حادث الاصطدام بحافلة الطالبات، الأمر الذي ساهم في انقلاب الحافلة وإغلاقها الطريق.

وسارعت إدارة مرور الظهران لموقع الحادث مباشرة، حيث عمد رجال المرور لفتح الطريق بعد رفع المركبات من الطريق لغرض إعادة حركة السير مجددا، فيما فتحت إدارة المرور تحقيقا للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادث وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>