وفدا أرامكو السعودية وهيئة المهندسين يزوران “قياس”

وفدا أرامكو السعودية وهيئة المهندسين يزوران “قياس”

التعليم السعودي : ناقش صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مع وفدي شركة أرامكو السعودية وهيئة المهندسين السعودية أوجه التعاون المشترك وذلك خلال زيارتهما للمركز بالرياض أمس .
وأوضح كبير مهندسي شركة “أرامكو” المهندس أحمد الخويطر أن الزيارة هدفت لتعرف على برامج مركز “قياس” وكيفية التعاون في تأهيل المهندسين ، مؤكداً حرص الشركة على رفع جودة التعليم الهندسي في المملكة.
وأشار إلى أن الزيارة تتضمن الاستفادة من خبرة مركز “قياس” وتجربتهم في هذا الخصوص وبناء تعاون مشترك بين شركة “أرامكو , ومركز “قياس” وهيئة “المهندسين” ، وإيجاد نظام تأهيلي مهني بمقاييس مستقلة, يشمل المتقدمين على شركة أرامكو والموظفين الحاليين فيها.
وتجول الوفدان خلال الزيارة في مرافق المركز شملت معامل الاختبارات المحوسبة وإدارة التصحيح وإدارة الاتصال ومركز استقبال المكالمات ،واطلعا على آلية رصد البيانات إلكترونياً وقراءة وحفظ المعلومات، والتعرف على طريقة تقديم الخدمات المساندة
لجميع المستفيدين والمستفيدات من الاختبارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)