وفد ألماني يشيد بجهود جامعة نـايـف فـي مكـافــحة الإرهــاب

وفد ألماني يشيد بجهود جامعة نـايـف فـي مكـافــحة الإرهــاب

التعليم السعودي : دعت وزارة الخدمة المدنية 1243 مواطنا من المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال إلى مراجعة فروعها ومكاتبها بمختلف المناطق، بهدف مطابقة بياناتهم التي أدخلوها عبر موقع الوزارة «جدارة» خلال الفترة 8 ــ 13/11/1433هـ، مع ما يتوفر لديهم من مؤهلات اعتبارا من يوم السبت 20/11/1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 24/11/1433هـ.

وكانت الوزارة أعلنت عن توفر 453 وظيفة من الوظائف التعليمية للرجال في تخصصي اللغة الإنجليزية والرياضيات التي تم القبول لها وتحديث البيانات على موقع وزارة الخدمة المدنية برنامج «جدارة» خلال الفترة من 8 ــ 13/11/1433هـ، لم تتمكن من شغلها لعدم توفر متقدمين لها أو لا تتفق مقراتها مع رغبات المتقدمين، طرحتها الوزارة للمفاضلة عليها مجددا ودعت الراغبين التقدم لها الدخول على موقع جدارة وتعديل الرغبات المكانية وفق مقرات الوظائف المتبقية، وكذلك من لم يسبق أن تقدم أو لم يراجع خلال فترة المطابقة من المجتازين للقياس.

وشددت الوزارة بالتذكير على أن هذه الدعوة هي بهدف مطابقة البيانات والتأكد من صحتها ومراجعتها تحت إشراف مباشر من فروعها والمختصين فيها، ولا تعني بتاتا الترشيح لأي من المتقدمين.

وبينت أنه سيتم الترشيح فور الانتهاء من مطابقة بيانات المدعوين الـ 1243 ضمن من سبق وأن تمت مطابقة بياناتهم بناء على نقاط المفاضلة ورغباتهم المكانية مقارنة بمقرات الوظائف المحددة بالإعلان، ومن ثم إعلان أسماء المرشحين فور الانتهاء من المطابقة وبعدد الوظائف المعلنة البالغ عددها 453 وظيفة وفق المقرات التي حددتها وزارة التربية والتعليم التي سبق الإعلان عنها على موقع الوزارة مشتملا على تفاصيل التخصص والمرحلة التعليمية ومجموع النقاط والمنطقة التعليمية لكل مرشح من أجل تحقيق مبدأ الشفافية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة، نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلا غير تربوي.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن عدم مراجعة من تمت دعوتهم خلال الفترة المحددة والتي تنتهي يوم الأربعاء 24/11/1433هـ، يعني عدول المتقدم عن الرغبة في التوظيف، مشيرة إلى أن الوزارة من منطلق حرصها على تقديم خدمة متميزة لجميع المدعوين للمطابقة، حددت موعد المراجعة لكل متقدم وفقا للفرع أو المكتب الذي حدده في نموذج جدارة عند تقديم طلبه.

أسماء المدعوين للمطابقة وموعد المراجعة على موقع «عكاظ» الإلكتروني www.okaz.com.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)