وفد إعلامي يزور حملة محو الأمية.. بالعارضة

وفد إعلامي يزور حملة محو الأمية.. بالعارضة

التعليم السعودي : قام وفد إعلامي من التلفزيون ووكالة الأنباء السعودية وإدارة الإعلام التربوي بتعليم جازان بزيارة حملة محو الأمية في مدارس العقبة ومدارس آل عطيف بالعارضة للوقوف على الجهود المتميزة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في سبيل إيصال العلم والمعرفة لكل الجهات والأعمار.

وتواصل حملة محو الأمية بقطاعيْ الحميرة والعبادل بمحافظة العارضة جهودها لتحقيق أهدافها وغاياتها التي يأتي في مقدمتها نشر التوعية الدينية ومحو الأمية الأبجدية ورفع مستوى الثقافة الصحية.

وقال المدير التنفيذي للحملة محمد بن علي مسملي إن تواجد حملات محو الأمية في الأماكن البعيدة والنائية يحقق فوائد كبيرة جداً وقد لاحظنا ذلك من خلال أعداد الملتحقين بمدارس محو الأمية بقطاعي الحميرة والعبادل حيث تجاوز العدد ثلاثمئة دارس أغلبهم من كبار السن.

وأشار مسملي الى أن التجهيزات التي تصاحب الحملة من وسائل نقل للدارسين وعيادة صحية متنقلة وحوافز مادية تشجيعية ساهمت في تحقيق الأهداف المنشودة للحملة، مشيداً في الوقت نفسه بحضور التلفزيون ووكالة الأنباء لتغطية الحملة وأنشطتها.

وعن جهود المعلمين في الحملة أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالعارضة مفرح الجابري أن جهود المعلمين المكلفين بالتدريس في الحملة أثمرت ولله الحمد عن نتائج ايجابية واضحة لكل من يحضر درساً أو يشهد نشاطاً من برامج الحملة.

وقد أجرى التلفزيون السعودي ووكالة الأنباء السعودية لقاءات مع الدارسين وانطباعاتهم عن الحملة وفوائدها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)