وفد «التعليم والسرطان» في ضيافة «سياحة الطائف»

وفد «التعليم والسرطان» في ضيافة «سياحة الطائف»

التعليم السعودي : استضافت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف، أمس الأول، وفداً طلابياً من إدارة التعليم وجمعية مكافحة السرطان بالأحساء، وذلك ضمن البرنامج الوطني «عيش السعودية» الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع شركائها في الجهات الحكومية. وزار الوفد الطلابي عدداً من المواقع السياحية والحكومية بالمحافظة شملت مركز التليفزيون، ومكتب وكالة الأنباء السعودية، ومبنى إدارة التعليم، ومستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، إضافة إلى أبرز المواقع السياحية والتاريخية بالطائف. يُذكر أن برنامج «عيش السعودية» يهدف إلى تعزيز الانتماء للوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع، وتتبناه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وتنفذه بالشراكة مع جهات مختلفة في القطاعين العام والخاص.

ويعتمد البرنامج بشكل رئيس على الرحلات كأهم الوسائل التي يمكن أن تحقق تقوية علاقة المواطن بوطنه من خلال تعريفه به خارج مجتمعه الذي نشأ فيه، فالمملكة مفعمة بالشواهد التي تؤكد عمق التاريخ وتميز الحاضر، والإمكانات الهائلة لمستقبل زاهر وذلك على مستوى المساحة والمواقع الأثرية والتنوع الجغرافي والبيئي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)